كلية التربية للعلوم الصرفة بابل تجري الامتحان الشفوي لطلبة الدكتوراه
 التاريخ :  1/13/2022 9:20:23 AM  , تصنيف الخبـر  كلية التربية للعلوم الصرفة
Share |

 كتـب بواسطـة  الاء الطائي  
 عدد المشاهدات  88

كلية التربية للعلوم الصرفة بابل تجري الامتحان الشفوي لطلبة الدكتوراه
أجرت كلية التربية للعلوم الصرفة في جامعة بابل ،اليوم الخميس الموافق 13/كانون الثاني/ 2022 ، الامتحان الشفوي لطلبة الدراسات العليا /الدكتوراه ولقسميها الرياضيات والفيزياء .
وبين عميد الكلية  الاستاذ الدكتور بهاء حسين صالح ربيع  ان “الامتحان تم بانسيابية عالية وبحسب شروط ومتطلبات الامتحان الشفوي المقرة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الذي تم العمل به لتهيئة الطلاب الى مرحلة الكتابة, مشددا في الوقت ذاته على ضرورة الالتزام بالوصايا والاجراءات الصحية الصادرة من خلية الازمة ولجنة الصحة والسلامة الوطنية .
      
ومن جانبه بين معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور زاهر دبيس عزاوي تم الامتحان بانسيابية عالية وبحسب شروط ومتطلبات الوزارة , حيث  شارك في الامتحان (33) طالباً  بواقع(20)طالب رياضيات و(13)طالب فيزياء.
واوضح الدكتور زاهر عزاوي ان اللجان المختصة بدأت بوضع درجة الامتحان الشفوي للطلبة الممتحنين ضمن اقسامهم العلمية وبحسب تخصصاتهم .
واضاف يجري لطالب الدكتوراه امتحان شامل شفوي من قبل لجنة امتحان مكونة من خمسة اعضاء من الهيئة التدريسية من جامعات مختلفة (بابل , كربلاء  ,واسط ,كوفة, قادسية بغداد )، من حملة شهادة الدكتوراه من حاملي لقب استاذ واستاذ مساعد على ان يكون رئيس اللجنة حاملاً للقب استاذ .
       
 

 الاء الطائي: اعلام كلية التربية للعلوم الصرفة