كلية التربية للعلوم الصرفة تباشر بإجراء الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات الاولية المؤجلة للفصل الدراسي الأول
 التاريخ :  13/09/2020 17:08:18  , تصنيف الخبـر  كلية التربية للعلوم الصرفة
Share |

 كتـب بواسطـة  الاء الطائي  
 عدد المشاهدات  111

كلية التربية للعلوم الصرفة تباشر بإجراء الامتحانات النهائية  لطلبة الدراسات الاولية المؤجلة للفصل الدراسي الأول
باشرت كلية التربية للعلوم الصرفة جامعة بابل اليوم الاحد الموافق الثالث عشر /ايلول /2020 بإجراء الامتحانات النهائية المؤجلة للفصل الدراسي الأول للعام 2019-2020 ولقسميها الرياضيات والفيزياء عبر منصة Google Classroom  ,وفق السياقات والتعليمات التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ,ووسط استعدادات كبيرة من قبل عمادة الكلية وأقسامها العلمية والإدارية .
حيث شارك في الامتحان  (396 )طالب وطالبة أي بواقع(195) طالب وطالبة قسم الرياضيات  ,( 201)طالب وطالبة قسم الفيزياء وللمرحلتين الثانية والرابعة.
        
أكد عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد صالح الجميلي على وضع آلية رصينة تسهم في تيسير أداء الامتحان الإلكتروني وعلى ضرورة توفير كافة المستلزمات لإنجاح عملية  سير الامتحانات وان يكون هنالك تعاون مستمر بين الجميع من أجل إنجاح العملية الامتحانية .
وحث الجميلي الطلبة الأعزاء على التواصل والسعي الحثيث الى استكمال متطلبات الامتحانات النهائية بصورة جيدة لغرض الإفادة وعدم ضياع العام الدراسي.
وشدد على أهمية  الإلتزام بالاجراءات الوقائية، والتعاليم الصحية لتجنب  الإصابات خاصة أن نسبة الدوام قد ازدادت أكثر مما هي عليه سابقا، وإلزام العمل بها حفاظا على السلامة العامة للجميع.
وعلى سياق متصل ذكر الجميلي أنَّ هذه الامتحانات متميزة بأدائها  بسبب الخبرة التي اكتسبتها كل من اللجان الامتحانية والطلبة، مقدِّماً الثناء الى رؤساء الاقسام العلمية واللجان الامتحانيةوالساندة  لجهودهم المتواصلة في مساعدة الطلبة على اداء الامتحانات واتمامها بالشكل المطلوب .

 الاء الطائي: أعلام كلية التربية للعلوم الصرفة