اعلان عن اقامة برنامج تدريبي لطلبة الدراسات العليا في كلية التربية للعلوم الصرفة
 التاريخ :  30/07/2020 14:53:10  , تصنيف الخبـر  كلية التربية للعلوم الصرفة
Share |

 كتـب بواسطـة  الاء الطائي  
 عدد المشاهدات  209

اعلان عن اقامة برنامج تدريبي لطلبة الدراسات العليا في كلية التربية للعلوم الصرفة
يعلن قسم الرياضيات في  كلية التربية للعلوم الصرفة جامعة بابل عن اقامة برنامج تدريبي لطلبة الدراسات العليا (دكتوراه – ماجستير – دبلوم عالي)  في كافة الجامعة العراقية وسوف يبدا البرنامج  يوم السبت الموافق 1/8/2020.    
   يتضمن البرنامج العديد من ورش العمل يقدمها كل من الاستاذ المساعد الدكتوره. رومى كريم خضر عجينة و الاستاذ المساعد الدكتور احمد صباح احمد الجيلاوي  التي تساعد طلبة الدراسات العليا (دكتوراه – ماجستير – دبلوم عالي) لتعلم اكثر حول امور مختلفة وانه برنامج مجاني.  ومحدد فقط لطلبة الدراسات العليا في الجامعات العراقية.
 سيتم استخدام اللغة العربية للتحدث اثناء هذه المحاضرات أو ورش العمل. وهناك محاضرات أخرى من نفس البرنامج التدريبي سيتم تقديمها باللغة الإنجليزية لطلاب الدراسات العليا الأجانب. تُستخدم منصتا Google Meet أو Zoom في هذا البرنامج التدريبي. سيتم إرسال الرابط ورقم الهوية للانضمام إلى هذه المحاضرات إلى المشاركين بعد التسجيل. يمكن التسجيل عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى الاميلات ruma.usm@gmail.com او z17562700@gmail.com هناك عدد محدود للتسجيل ، وبالتالي فإن الفرصة متاحة للطلاب المسجلين أولاً ، ولكن هناك إمكانية للانضمام إلى وقت آخر بنفس برنامج التدريب.

الاء الطائي :اعلام كلية التربية للعلوم الصرفة