كلية التربية للعلوم الصرفة تنظم ورشة عمل عن الافاق المستقبلية للطاقة المتجددة بين الواقع والطموح
 التاريخ :  29/07/2020 11:46:59  , تصنيف الخبـر  كلية التربية للعلوم الصرفة
Share |

 كتـب بواسطـة  الاء الطائي  
 عدد المشاهدات  142

كلية التربية للعلوم الصرفة تنظم ورشة عمل عن الافاق المستقبلية للطاقة المتجددة بين الواقع والطموح
نظمت كلية  التربية للعلوم الصرفة جامعة بابل  وبالتعاون مع منتدى التنمية المستدامة الثاني في الشبكة السويدية –العراقية للدراسات ومنظمة الصداقة الدولية ورشة عمل الالكترونية بعنوان : (الافاق المستقبلية للطاقة المتجددة بين الواقع والطموح ..في ظل تحديات التكنولوجيا)يوم امس الثلاثاء الموافق الثامن والعشرون /تموز /2020.
 تهدف الورشة الى التعريف بتقنيات الطاقة المتجددة , وتطبيقاتها في مجلات التخصص وايجابياتها في تحقيق التنمية ونهوض المجتمعات .
تضمن الورشة  التي حاضر فيها كل من الدكتوره شيماء هادي الربيعي التدريسية في قسم الفيزياء  / هندسة مواد /خزن الطاقة  و الدكتور مصطفى احمد رجب مدير منتدى التنمية المستدامة الثاني في الشبكة السويدية –العراقية الداعمة للباحثين العراقين جامعة لوند السويدية  عدة محاور منها :مفهوم الطاقة المتجددة وتطبيقاتها , اقتصاديات العالم والطاقة المتجددة ,الافاق المستقبلية للطاقة المتجددة في العراق ,الطاقة المتجددة بين الواقع والطموح.
كما وتطرق المحاضرون الى الطاقة المتجددة وتطبيقاتها وانعكاساتها على البيئة في ظل تحديات التكنلوجيا ,وكذلك مفهوم الطاقة المتجددة .. تحقيق التنمية المستدامة والافاق المستقبلية للطاقة المتجددة .

       


الاء الطائي/اعلام كلية التربية للعلوم الصرفة