طلبة كلية التربية للعلوم الصرفة يباشرون بأداء امتحانات الدور الثاني للدراستين العليا والأولية للعام الدراسي 2016-2017
 التاريخ :  11/09/2017 10:05:27  , تصنيف الخبـر  كلية التربية للعلوم الصرفة
Share |

 كتـب بواسطـة  الاء الطائي  
 عدد المشاهدات  321

طلبة كلية التربية للعلوم الصرفة يباشرون بأداء امتحانات الدور الثاني
للدراستين العليا والأولية للعام الدراسي 2016-2017
    باشر طلبة كلية التربية للعلوم الصرفة جامعة بابل اليوم الاثنين الموافق الحادي عشر من ايلول/2017 بأداء الامتحانات النهائية الدور الثاني للعام الدراسي 2016-2017 وللدراستين العليا والأولية  وبقسميها الرياضيات والفيزياء , وسط استعدادات كبيرة من قبل عمادة الكلية وأقسامها العلمية والإدارية من اجل تنظيم وإنجاح سير العملية الامتحانية وتوفير الراحة التامة  للطلبة أثناء أداءهم الامتحانات .
    
     حيث اشترك في الامتحانات للدراسة الأولية ( 112)طالب وطالبة ولكافة المراحل أي بواقع   (53)طالب وطالبة لقسم الرياضيات و(59)طالب وطالبة قسم الفيزياء.
اما الدراسات العليا حيث شارك في الامتحان ( 16)طالب وطالبة لدراسة الماجستير أي بواقع(12)طالب وطالبة قسم الفيزياء و(4)طالب وطالبة قسم الرياضيات فضلا عن (11)طالب وطالبة لدراسة الدبلوم العالي أي بواقع(10) طالبة وطالبة قسم الفيزياءو(1)طالبة وطالبة قسم الرياضيات .
 
ومن جانبه دعا عميد الكلية الدكتور مجيد علي الخفاجي الطلبة إلى ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الامتحانية الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي تؤكد على ضرورة الالتزام بالزي الموحد وبالباس الاكثر حشمة وتستر ولكلا الجنسين  واحترام موعد الدخول للقاعة الامتحانية وعدم اصطحاب أجهزة الهاتف النقال . فيما دعا الطلبة إلى أهمية الاستعداد الكامل للامتحانات لتحقيق أفضل النتائج التي تليق بسمعة الكلية وتاريخها العلمي المشرف .
كما تجول الخفاجي بين الطلبة مستفسرا عن مستوياتهم العلمية ومدى مطابقة الأسئلة الامتحانية للمنهج الدراسي المقرر  وشموليتها للمفردات الموضوعة , ودعا  خلال تفقده سير الامتحانات الطلبة إلى مواصلة التفوق العلمي وأداء الامتحانات بكفاءة عالية لضمان النجاح وعدم إضاعة الوقت ، مؤكداً توفير جميع احتياجاتهم والوقوف على المشاكل التي تواجههم إضافة إلى تسخيرها وتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات بالشكل الصحيح.
     كما أكد الخفاجي إثناء تفقده القاعات الامتحانية على السادة التدريسيين بالالتزام بمواصفات ورقة الاسئلة الامتحانية وما تتضمنه من معلومات وبيانات إرشادية وعلى الالتزام بجداول المراقبات وعدم مغادرة القاعة الا للضرورة القصوى وعدم استخدام جهاز الموبايل  او تحدث المراقبيين فيما بينهم حتى لايوثر ذلك على الطلبة .

آلاء الطائي : إعلام كلية التربية للعلوم الصرفة