كلية التربية للعلوم الصرفة تكمل استعداداتها لأداء الامتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2016-2017
 التاريخ :  06/09/2017 10:52:07  , تصنيف الخبـر  كلية التربية للعلوم الصرفة
Share |

 كتـب بواسطـة  الاء الطائي  
 عدد المشاهدات  168

كلية التربية للعلوم الصرفة تكمل استعداداتها لأداء الامتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2016-2017
أكملت كلية التربية للعلوم الصرفة جامعة بابل استعدادها  لأداء الامتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2016-2017  للدراستين الأولية والعليا  بقسميها الرياضيات والفيزياء, حيث تم تحديد يوم الاثنين الموافق 11/9/2017 موعدا لبدء الامتحانات النهائية .
وأوضح رئيس اللجنة الامتحانية المركزية  الدكتور مجيد علي حبيب الخفاجي عميد الكلية انه تم عقد اجتماع مجلس كلية حول  استعدادات الكلية  للامتحانات الدور الثاني  للعام الدراسي 2017-2018 حيث تم من خلاله التأكيد على الالتزام بالتوجيهات والتعليمات الامتحانية الواردة من قبل وزارة التعليم العالي  والبحث العلمي . فضلا عن إعلان الجداول الامتحانية في لوحة الإعلانات وموقع الكلية الالكتروني. 
كما وشدد الخفاجي على أهمية محور الاهتمام الأكاديمي والعلمي بالطلبة وان تكون الأسئلة شاملة لجميع المادة الدراسية  ووفق الصيغة المعتمدة .
 وأضاف أن وحدة الصيانة والإدامة في الكلية أكملت صيانة وإدامة القاعات الامتحانية  من تهيئة أجهزة التبريد والإنارة ومصاطب لجلوس .
     كما وجه أساتذة ورؤساء الأقسام العلمية بضرورة التواجد بشكل دائم طيلة مدة الامتحانات ومنع الإجازات , وتوفير المستلزمات الضرورية في القاعات الامتحانية منها توفير مياه الشرب وأجهزة التكيف وتفعيل عمل اجهزة  التشويش الالكترونية في القاعات الامتحانية للحد من حالات الغش ,هذا ما يجعل الامتحان يمر بيسر وسهوله و تهيئة الظروف المناسبة لكي يؤدي الطلبة الامتحانات على أكمل وجه.
  
  آلاء الطائي :إعلام كلية التربية للعلوم الصرفة